وقع الرئيس التنفيذي لشركة مرافق، المهندس عبد الله بن خليفة البوعينين عقدا بنحو (757,500,000.00) سبعمائة وسبعة وخمسون مليون وخمسمائة ألف ريال سعودي مع الشركة السعودية لخدمات الأعمال الكهربائية والميكانيكية لتنفيذ أعمال توسعة محطة معالجة مياه الصرف الصناعي رقم" 8 “ IWTP8 (المرحلة الرابعة) في مدينة الجبيل الصناعية.

وأكد البوعينين إن هذا العقد يجسد التزام شركة مرافق بخططها الطموحة للتوسع في أعمالها ومواكبة النمو الصناعي ومواكبة الاحتياجات المتزايدة للمصانع في المدينة الصناعية من خلال استخدام أحدث التقنيات للمحافظة على البيئة والالتزام الكامل بالأنظمة البيئية للهيئة الملكية. وصرح البوعينين إن الشركة تسعى لتقديم خدمات عالية المستوى تفي بمتطلبات النمو في المشاريع الصناعية التي تشهدها المملكة في إطار رؤيتها 2030، وأضاف أن هذه التوسعة ستمكن المحطة من معالجة مياه الصرف الصناعي بـ 125000 متر مكعب / يومياً من النفايات السائلة إضافةً لسعتها الحالية.

من جهته عبر المدير العام للشركة السعودية لخدمات الأعمال الكهربائية والميكانيكية المهندس معاذ السحيباني عن سعادته بالتوقيع والإشراف على عقد أعمال توسعة وتشغيل المرحلة الرابعة من محطة معالجة مياه الصرف الصناعي رقم 8 "، مضيفا "لدينا القدرة الكافية كشركة سعودية بسرعة تنفيذ المشروع وإنجازه بالمستوى والجودة التي تفي بتوقعات شركة مرافق.