تختتم اليوم (الاثنين) مباريات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة أربع مواجهات، إذ يستضيف الشباب نظيره التعاون، وتقام المباراة على ملعب نادي الشباب، الساعة 7:05 مساء. يطمح "الليث" لتحقيق الفوز الحادي عشر، ولدى الشباب 34 نقطة في المركز السابع، ومن المتوقع أن ينتهج المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا الأسلوب الهجومي للتقدم باكرا، ومن أهم الأسماء لدى المدرب الحارس التونسي فاروق بن مصطفى والمدافعان محمد سالم وعبدالله الزوري والمهاجم الكولومبي دانيلو إسبريلا.

وفي الجهة المقابلة، يسعى "سكري القصيم" لتعويض الخسارة أمام الفيصلي في الجولة الماضية، ويحتل المركز العاشر بـ32 نقطة، ومن المنتظر أن يدخل المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس المواجهة بأسلوب هجومي مع إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الشباب، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب البرتغاليان المدافع ريكاردو ماتشادو ولاعب الوسط هيلدون.

ويستضيف أبها نظيره النصر، وتقام المباراة على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، الساعة 7:15مساء، أبها يبحث عن مواصلة مستوياته المميزة التي قدمها هذا الموسم، والفوز في لقاء اليوم لتأمين مركزه مع فرق الوسط، ويملك أبها 33 نقطة في المركز الثامن، ويدخل مدرب أبها التونسي عبدالرزاق الشابي بالأسماء الأساسية للفوز بنقاط اللقاء، ومن المتوقع غياب المدافع الجزائري مهدي تاهرات بداعي الإصابة.

وفي المقابل، يسعى النصر لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام الهلال، من أجل العودة مجددا للمنافسة على الصدارة، ويحتل النصر المركز الثاني وفي جعبته 45 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرتغالي روي فيتوريا بالأسماء الأساسية، ومن أبرز الأوراق الرابحة لدى المدرب المدافعان عبدالإله العمري وعمر هوساوي، ولاعبو الوسط المغربي نور الدين امرابط، والنيجيري أحمد موسى، ويحيى الشهري، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وفي الرس يستقبل الحزم على ملعبه نظيره العدالة، وتبدأ المواجهة الساعة 7:20 مساءً، الحزم يسعى لاستغلال تراجع مستوى العدالة والظفر بالثلاث نقاط، ويحتل الحزم المركز الثاني عشر بـ24 نقطة، ومن أهم الأسماء لدى المدرب البرازيلي أندري لويز، المدافع البرازيلي فاغنر اليماو، والمهاجم السويدي كارلوس ستراند بيرج.

وعلى الطرف الآخر، يسعى العدالة إلى تحقيق الفوز الرابع، والابتعاد عن مراكز الخطر، ويقبع "الضيوف" في المرتبة الأخيرة بـ17 نقطة، ومن أهم الأسماء لدى المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس، لاعبا الوسط الغابوني ميدوين والسنغالي اليو سيسي والمهاجم نايف هزازي.

وفي الرياض، يستضيف الهلال نظيره الفتح، وتقام المباراة على استاد جامعة الملك سعود، الساعة التاسعة مساء، الهلال يسعى للفوز للابتعاد بالصدارة، وتوسيع الفارق عن أقرب المنافسين ويملك الفريق "الأزرق" 54 نقطة. ومن المتوقع أن يلعب مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو بالقائمة الأساسية التي شاركت في المباراة الماضية أمام النصر، من أجل تحقيق هدف باكر، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المدافع ياسر الشهراني، ولاعبو الوسط محمد كنو وسالم الدوسري والبيروفي أندري كاريلو، والمهاجمان الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتمبي غوميز.

وفي المقابل، يبحث لاعبو الفتح عن إحراز الفوز الثاني على التوالي، ويقبع "النموذجي" في المركز الرابع عشر وفي جعبته 22 نقطة، ومن المتوقع أن يزج المدرب البلجيكي يانيك بأوراقه الرابحة باكرا، ومن أهم الأسماء لدى المدرب لاعب الوسط منذر النخلي، والمهاجم الهولندي ميتشيل تي فريدي.