وصف مدرب الفتح يانييك فيريرا تحضيراته أمام نادي الهلال بالقصيرة نظرًا للمدة التي تفصل بين المباريات، مؤكدًا استعداد الفريق بكامل طاقته لخوض المباراة وتحقيق مستوى جيد.

وأشار «فيريرا» إلى أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة نظرًا لتحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام الفيحاء، ونأمل أن ينعكس ذلك على الأداء خلال المباراة المقبلة. وتابع حديثه؛ المباريات المتعاقبة نقوم بعمل التبديلات بشكل أكبر لاختبار جاهزية لاعبينا، خاصة مع فترة توقف الدوري بسبب كورونا التي استمرت أربعة شهور وتلك الأجواء الحارة التي نعيشها.

وأضاف «أن وضع الشخص المناسب في مكانه المناسب هو أهم ما يميز تشكيلة أي فريق، دون النظر لوجود مهاجم أو عدم وجوده، موكدًا بأن هناك مباريات فاز بها الفريق رغم عدم وجود مهاجم بالتشكيلة، وهناك مباريات أخرى وضعنا مهاجماً ولم يحالفنا الفوز فيها وهذا أكبر دليل على ضرورة معرفة نقاط قوة الفريق ووضع اللاعبين في مكانهم الصحيح لتحقيق أعلى استفادة خلال المباراة».

من جانبه، أشار اللاعب علي الزقعان إلى تفاؤل لاعبي الفريق بصورة كبيرة بعد الفوز الذي تحقق على فريق الفيحاء الأسبوع الماضي.

وتابع «الزقعان» تعليقًا على تقارب مواعيد المباريات وتأثيرها على اللاعبين، إن هذا التقارب في المباريات لا يؤثر علينا بصورة كبيرة، بخلاف الأجواء الرطبة التي نعيشها حاليًا، مشيرًا إلى أن تتابع المباريات يعطي دافعاً قوياً لتحسين الأداء لدى اللاعبين في كل مباراة يتم خوضها. ووصف اللاعب المباراة المقبلة مع فريق الهلال بالمهمة، موضحًا أن عدم وجود جمهور خاصة مع فريق جماهيري بحجم الهلال له تأثير كبير على أجواء المباراة، متمنيًا أن يكون إيجابياً وفي صالح لاعبي النموذجي.