طرح الفنان الكبير محمد عبده، عملاً غنائياً جديداً، يحمل عنوان "يا أمنيات"، من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان الفنان الدكتور عبدالرب إدريس. حيث يأتي هذا العمل استمراراً للتعاون الغنائي بين أهم أضلاع الأغنية الحالية، والتي جمعت تركي آل الشيخ ومحمد عبده وعبدالرّب إدريس، كان آخرها أغنية بعنوان "يا جرحها"، والتي جاءت ضمن إصدارات عيد الفطر الماضي.

ويتعاون فنان العرب مع عبدالرب إدريس مجدداً لإثراء القيمة الفنية في الأعمال الغنائية، مكرِّراً ذات التجربة مرةً أخرى بعملٍ غنائي موسيقي.

وقد بدأ محمد عبده في تقديم أعمالٍ من كلمات رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عام 2013، عندما طرح أغنيةً بعنوان "بس لحظة"، لتشكِّل انطلاقةً لسلسلةٍ من التعاونات المثمرة بينهما، مع العودة في الوقت نفسه إلى الغناء من ألحان عبدالرب إدريس بعد غياب "15" عاماً.

وتغنَّى محمد عبده أيضاً من كلمات تركي آل الشيخ "أخت النهار"، الأغنية التي أطلقها للمرة الأولى في حفلٍ غنائي، أقيم في القاهرة، العاصمة المصرية عام 2016، من ألحان نواف عبدالله، وكرَّر "أبو نورة" التجربة الفنية مع آل الشيخ عبر أغنية "يا ناصر"، ثم "أخطيت في حقي" التي قدمها في معظم حفلاته الغنائية المنظَّمة في السعودية أخيراً.

يشار إلى أن شراكةً موسيقية تجمع تركي آل الشيخ ومحمد عبده بهدف دعم الفن السعودي وإثرائه ثقافياً، حيث أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، توثيق 100 أغنية لفنان العرب بتقنية الـ"هولجرام" للمرة الأولى في التاريخ، على أن ترى النور قريباً، وتمَّ توقيع اتفاقية حول ذلك في احتفالية ضخمة، أقيمت في الرياض في أكتوبر 2019.