استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حسن بن علي الشهراني، اللذين قدما للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وبادلهما سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله العلي القدير أن يعيدها علينا بالخير واليمن والبركات.

كما استقبل سمو أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري يرافقه وكلاء الإمارة المساعدون ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات.

وقد بادل سمو الأمير فيصل بن بندر الجميع التهنئة داعياً المولى عز وجل أن يعيده على الوطن والأمة الإسلامية باليمن والخير والبركة.

وحث سموه في كلمة وجهها لمنتسبي إمارة منطقة الرياض على بذل الجهود في سبيل تطوير العمل والارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن والمقيم في هذه المنطقة الغالية، سائلاً الله تعالى أن يديم على الوطن وأبنائه نعمة الأمن والاستقرار وأن يعيد علينا هذه المناسبة السعيدة، والوطن ينعم برخاء وطمأنينة في ظل القيادة الحكيمة.

الأمير فيصل بن بندر حث منتسبي الإمارة على بذل الجهود في سبيل تطوير العمل