كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن قائمتها المميزة من الأفلام التي ستعرضها خلال شهر يوليو، وتقدم الشبكة عروضاً ومسلسلات جديدة على قناتَي OSN ياهلا الأولى وOSN ياهلا سينما وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، إلى جانب باقة متنوعة من الأعمال العربية والإنجليزية والتركية المُدبلجة، لضمان قضاء أوقات مليئة بالترفيه لجميع أفراد العائلة خلال الشهر.

المرشحة المثالية (The Perfect Candidate): سيتم عرض الفيلم المنتظر للمخرجة هيفاء المنصور، أحد أهم الشخصيات السينمائية في المملكة العربية السعودية، والذي ترشح لثلاث جوائز. ويروي العمل قصة الطبيبة الشابة مريم، التي تلعب دورها ميلا الزهراني في أول بطولة لها، وتقوم البطلة بخطوة مفاجئة وغير مسبوقة بالترشح لانتخابات مجلس البلدية المحلي في المملكة. سيتم بث الفيلم حصرياً خلال فقرة خاصة بالعيد في أول أيام عيد الأضحى المبارك الساعة 23:00 بتوقيت السعودية\ 00:00 بتوقيت الإمارات على قناة OSN ياهلا سينما وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.

كما سيُعرض Parasite، فيلم الكوميديا السوداء الكوري الجنوبي الذي تم إنتاجه عام 2019 للمخرج بونغ جون هو، بدبلجة عربية للمرة الأولى في المنطقة. ويحكي الفيلم قصة عائلة كيمز الفقيرة، والطرق الملتوية التي استخدمَتها للعمل عند عائلة باركس الغنية، وكيف تعقّدت حياتهم البسيطة حين شعروا باقتراب كشف خداعهم وألاعيبهم. وسجل هذا الفيلم لحظات تاريخية في حفل الأوسكار كونه أول فيلم أجنبي يفوز بالجائزة عن فئة أفضل فيلم، علاوةً على فوزه بعدة جوائز أخرى مثل أفضل مخرج وأفضل فيلم بلغة أجنبية وأفضل سيناريو أصلي. وسيتم بثه خلال فقرة العيد الخاصة على قناة OSN ياهلا سينما وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين في اليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك الساعة 23:00 بتوقيت السعودية\ 00:00 بتوقيت الإمارات.

كما تنفرد قناة OSN ياهلا الأولى بالعرض الأول والحصري لمسلسل الدراما السوري شارع شيكاغو، الذي تدور أحداثه في فترتين مختلفتين تعكسان إيجابيات وسلبيات المجتمع السوري. ويأسر المسلسل مشاهديه من خلال قصة حب مليئة بالمخاطر والأمل بين ميرامار ومراد. وسيتم بث المسلسل ابتداءً من 26 يوليو، من الأحد إلى الخميس الساعة 21:00 بتوقيت السعودية\ 22:00 بتوقيت الإمارات. كما سيكون العمل متوفراً على تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.