رشحت إدارة نادي الرائد الدكتور قبيل بن قشيم القحطاني المتخصص في الطب والجراحة للقيام بمهمة الإشراف على غرفة التحكم لمكافحة جائحة كورونا، ويعتبر الدكتور قبيل أحد الكفاءات المتميزة في تخصصها بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، ويأتي هذا القرار تطبيقاً لتوجيهات الاتحاد السعودي لكرة القدم لتفعيل وذلك بضرورة ترشيح طبيب جراحة يمثل النادي ويتابع حالات اللاعبين بشكل يومي.

من جهته ‏أجرى لاعبو فريق ‫الرائد‬ تمارينهم اليومية بمقر النادي والتي شهدت مواصلتهم للتدريبات اللياقية المكثفة كما تدرب الفريق على قياس السرعات على منتصف الملعب، والتدرب على ركل الكرة على مسافات قصيرة لاستعادة الحساسية بشكل أكبر على الكرة. وعلى جانب آخر نفذ الشريك الطبي لنادي الرائد على مدى يومين فحوصات طبية متكاملة للاعبي الرائد للتأكد من سلامتهم والتي أجريت في مقر العيادة بمدينة الرياض حيث شملت الفحوصات قياسات الجسم وقياسات الدهون واختيارات القفز واختبارات اللياقة والنفس وتمت على أيدي طاقم طبي متخصص في هذا المجال.

من جانبه قدم مدير الفريق في نادي الرائد وليد الغنيم شكره نيابة عن منسوبي النادي للقائمين على العيادة لجهودهم الدائمة في فحوصات اللاعبين وتقديم الخدمات الطبية اللازمة.