أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن لاعبيه أظهروا صلابة رائعة لتحقيق نتائج جيدة وتطورت مهاراتهم في تحويل الفرص إلى أهداف بعد استئناف موسم 2019-2020 بصورة مثالية.

وقاد لامبارد تشيلسي إلى التغلب على أستون فيلا ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبلغ بفريقه قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه 1-صفر على ليستر سيتي في بداية الأسبوع الحالي،

وفي حين واجهت بعض الأندية الإنجليزية صعوبات في العودة لمستواها بعد استئناف المنافسات في وقت سابق هذا الشهر، أحرز تشيلسي خمسة أهداف في ثلاث مباريات ليواصل طريقه نحو إنهاء الموسم بقوة.

وأبلغ لامبارد مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة تشيلسي في الدوري ضد غريمه اللندني وست هام يونايتد غدا الأربعاء "أظهرنا صلابة أمام مانشستر سيتي، إنه شيء علينا تحسينه وينبغي أن نصبح أفضل في هذا الصدد وأنا سعيد بالفوز بالمباريات، وخاصة أول مباراتين".

وتابع "هناك العديد من المباريات أتيحت لنا فيها فرص لكن لم نستغلها.

وسينضم الوافدان الجديدان تيمو فيرنر وحكيم زياش رسميا إلى تشيلسي غدا الأربعاء، ويعمل لامبارد حاليا على وضع خطة لإدخال الثنائي إلى تشكيلة الفريق الأول.

ويأتي زياش وفيرنر من أياكس أمستردام ورازن بال شبورت لايبزيج على الترتيب لكن لا يحق لهما اللعب مع تشيلسي في الموسم الحالي.

وقال لامبارد "حكيم لم يلعب منذ فترة طويلة وتيمو أنهى موسمه في بداية الأسبوع الحالي.

"سنضع خطة لهما ستبدو مختلفة قليلا على المستوى الفردي وسأقرر شكلها على أرض ملعب التدريب، سواء كان ذلك إشراكهما مع التشكيلة أو أداء بعض التدريبات البدنية على المدى القصير".