تستعد الفنانة أنغام لطرح ألبومها الخليجي»2020»، الذي يحمل عنوان «مزح»، بمشاركة أبرز الشعراء والملحنين في الساحة الفنية، حيث تتعاون فيه مع أسماءٍ فنية ذات ثقلٍ كبير.

ويأتي الألبـوم الخليجي الجديد لأنغام بعد فترةٍ طويلة من التحضير، ويحظى فيه الملحن سهم بنصيب الأسد من الألحان، أما الشعراء، فيأتي في مقدمتهم بدر بن عبدالمحسن، وعبدالرحمن بن مساعد، إضافة إلى سعود بن عبدالله، وواحد، والجادل، وقوس، وغيرهم. وتغني الفنانة المصرية في الألبوم «غريب، آخر لقاء، بعض الخطأ، لا تستغرب، أدور، ابطي علي، تسلم يدينه، طاولة، ألف آسف، هنا وهناك، ثلاثة حروف»، وتتعاون فيه مع الموزعين الموسيقيين خالد عز، ووليد فايد، وعصام الشرايطي، ورأفت، وبشــار سلطان. بينما تتنوَّع الألحان في «مزح»، ما يجعله مختلفاً عما قدمته أنغام في مسيرتها الفنية السابقة، إذ تختلف التركيبة الموسيقية بين كل أغنيةٍ والأخرى. ولعل العلامة الفارقة في هذا الألبوم تعاونُها مع عددٍ من أبرز الشعراء في الساحة الفنية، إذ تغني من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع عصام الشرايطي «مزح»، الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم، في التعاون الأول لها مع البدر، حيث تهدف أنغام إلى تعزيز عطائها في الأغنية السعودية.

كما تتعاون أنغام في الألبوم الجديد مع الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد الذي قدَّم قصائد مميزة، تغنَّى بها نجوم الغناء في الوطن العربي، كان آخرهم الفنانة المصرية شيرين عبر عمل غنائي في صيف 2019. وتتغنى من كلمات عبدالرحمن بن مساعد بـ»آخر لقا، ثلاثة حروف، طاولة، تسلم يدينه»، ولحنها سهم، إضافة إلى صادق الشاعر، أما التوزيع الموسيقي فمن إبداعات عصام الشرايطي، الذي تولى توزيع ستة أعمال غنائية في «مزح».