اطلع صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على استعدادات أمانة المنطقة والبلديات التابعة لموسم صيف هذا العام.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة أمس، أمين منطقة الباحة د. علي بن محمد السواط ووكلاء الأمانة، حيث استمع سموه إلى شرح من الدكتور السواط عن منجزات الأمانة وما نفذته من مشروعات تنموية خلال الفترة الماضية، مستعرضاً الخطط التي ستنفذها أمانة وبلديات المنطقة خلال موسم صيف هذا العام.

وحث سمو الأمير حسام بن سعود، أمانة المنطقة والبلديات التابعة على مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمنطقة وأهلها، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالنظافة والمحافظة على الجانبين البيئي والصحي أولاً بأول وتكثيف الرقابة على تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، ومتابعة أعمال شركات النظافة المتعاقدة مع أمانة المنطقة حيال ذلك وتجهيز المتنزهات وهي 137 حديقة ومتنزها استعداداً لموسم الصيف لهذا العام.

وأشاد سمو أمير الباحة بالجهود التي تبذلها الأمانة والبلديات لتنفيذ مختلف الخدمات البلدية التي يحتاجها المواطن.

من جانبه أعرب الدكتور السواط عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته الدائمة لأعمال الأمانة وحرصه الشديد على توفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين والزائرين للمنطقة.

من جهة أخرى تسلم سموه التقرير السنوي لأعمال ومنجزات فرع وزارة الإسكان بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة أمس، مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس حمود بن ناصر القحطاني، يرافقه المسؤولون بالفرع.

واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى شرح من المهندس القحطاني عن ما تضمنه التقرير من منجزات تتضمن مشروعات الإسكان بالمنطقة التي توفر نحو 3000 أرض مطورة، مستعرضاً مبادرات ومنتجات وزارة الإسكان التي ستنفذ في المنطقة، مشيراً إلى أن منطقة الباحة تعد من أكثر مناطق المملكة في نسبة التملك من منتجات الوزارة.

ونوه سمو أمير المنطقة بما تضمنه التقرير من أعمال ومشروعات الإسكان التي ستسهم بمشيئة الله في توفير السكن الملائم للكثير من أهالي المنطقة، حاثاً على مضاعفة الجهود لتنفيذ تلك المشروعات ليستفيد منها الأهالي، مثمناً سموه الدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لبرامج ومشروعات الإسكان المتعددة للمستفيدين بالمنطقة.

من جانبه أكد مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة حرصه على تنفيذ توجيهات سمو أمير المنطقة الهادفة لتقديم خدمات مثلى لمستفيدي الإسكان بالمنطقة، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من الفرص والمبادرات والمنتجات السكنية الملائمة، معرباً عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة على متابعته الدائمة وحرصه لكل ما من شأنه خدمة المواطنين.