• تنتظر الجماهير السعودية وجماهير عميد الأندية السعودية الاتحاد عودة قوية لمهاجم المنتخب السعودي والاتحاد الشاب الموهوب فهد المولد بعد نهاية فترة إيقافه عن اللعب، التي امتدت عاما بسبب المنشطات، وفي الوقت نفسه تبدي الجماهير الاتحادية سعادتها؛ كون عودته تزامنت مع حاجة الفريق إلى خدماته فيما تبقى من مواجهات الدوري ونصف نهائي كأس خادم الحرمين!

  • جميل جدا أن تستفيد رابطة المحترفين من خبرات من سبقتها، وتعدل في أنظمتها للأفضل وبما يخدم الأندية واللاعبين المحترفين والكرة السعودية بشكل عام، عندما اشترطت وجود وسيط سعودي في كل إجراءات توقيع اللاعب المحترف، والشيء اللافت للنظر أنها اشترطت أنه من أبناء الوطن، وهذا يحسب لها!

  • يفترض على إدارات الأندية أن تواجه الإشاعات التي تخص نجومها في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بدلا من التزامها الصمت.. ففي الهلال سرت إشاعات عن إصابة البيروفي كاريلو، وفي النصر هناك من أكد أن البرازيلي جوليانو لن يعود، وطالب بفسخ عقده، ومع ذلك لا تعليق من قبل إدارتي قطبي العاصمة!

  • من حق مدرب أبها عبدالرزاق الشابي أن يرفع راية التحدي في وجه الهلال، الذي سيواجه فريقه في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، وأن يقول بيننا 90 دقيقة لإدراكه كمدرب محترف وخبير أن كرة القدم لا تعترف بصغير أو كبير، وتعطي لمن يخدمها، والميدان هو الحسم!

«صياد»