تحدث الأستاذ رشيد عبدالله الرشيد رئيس لجنة أهالي أوثال، ‏التي صدرت بموافقة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على تشكيل لجنة أهالي أوثال، في تاريخ 8\1\1437هـ.

وأعلن رئيس لجنة أهالي أوثال عن دوره الريادي في خدمة الأهالي بتنظيم عديد من الملتقيات في مركز أوثال تلبية لرغبة الأهالي، مشيداً بجهودهم بمبادرة لجنة الأهالي في التنظيم، الذي يوفر فرصة للالتقاء والتواصل بين أهالي مركز أوثال.

مشيداً بتنظيم تلك الجهود مع الجهات الرسمية والمعنية من أجل خدمة المركز وأهاليه، وذلك بإنشاء مبنى مقر الضيافة على نفقة دواجن الوطنية بمبلغ عشرة ملايين ريال، أيضا مبنى مركز الرعاية الصحية في أوثال بمبلغ ثلاثة ملايين ريال وأيضا بجهود دواجن الوطنية جزاهم الله خيراً ووفقهم، معرباً عن شكره وتقديره لزملائه أعضاء لجنة الأهالي على تبني وتنفيذ جهودهم التي تذكر فتشكر: وقال: نسعد بالحضور لمثل هذه اللقاءات مع رجال أكفاء قدموا الكثير لوطنهم وأخلصوا له، ونحن نسعى من خلال هذه الجهود، فأصبح مركز أوثال نموذجاً للإبداع والتميز في جميع المجالات بتكاتف الجميع، معرباً عن شكره لرئيس وأعضاء لجنة الأهالي على إقامة هذا اللقاء ... وفي ختام حديثه أعرب الأستاذ رشيد بن عبدالله الرشيد رئيس لجنة أهالي أوثال أن يحفظ الله لهذا الوطن أمنه وأمانه ورخاءه واستقراره في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد حفظهما الله.. كما أتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفظه الله على جهوده التي تذكر فتشكر في خدمة منطقة القصيم.. كما أتقدم بالشكر لكل زملائي أعضاء لجنة أهالي أوثال على ما يقومون به من جهود في خدمة مركز أوثال.. وفق الله الجميع، إنه سميع مجيب.

رشيد عبدالله الرشيد