قال الأستاذ عبدالعزيز العبدالله السليم نائب رئيس لجنة أهالي عنيزة: إن لجنة أهالي عنيزة تهدف إلى تعميق الوحدة الوطنية وأواصر الولاء والانتماء والاستفادة من البرامج الوطنية وتشجيع الإبداع والتنافس الشريف وتكريم المبدعين والمميزين من أبناء المحافظة في جميع المجالات، وكذلك دعم جهود أجهزة الدولة من خلال متابعة الطلبات والتعاون في كل ما من شأنه تحقيق الخدمات والاحتياجات والمشروعات وتفعيل المشاركة المجتمعية المختلفة وتعزيز المناشط العلمية والفكرية وفق ثوابت الدين والوطن. وأبدى السليم اعتزازه بأعضاء اللجنة الذین یخدمون ویسهمون في الأعمال التطویریة للمحافظة بما یعود بالنفع على أهلها.

مؤكداً على منهجیة وأسلوب العمل وطریقة الأداء لتحقق الهدف المنشود، مبیناً أن باقي أفراد المجتمع في محافظة عنيزة لهم دور في مجال التنمیة لا یقل عن دور أعضاء لجنة الأهالي في البذل والعطاء، مشیداً بالتناغم والتفاعل بین كافة أفراد المجتمع في محافظة عنيزة.

وقدم في ختام حديثه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على ما يبذله من جهود ومتابعة وتوجيهات دائمة لخدمة المنطقة، واللجنة تجد منه الدعم الكامل، كما تجد التشجيع والتفاعل الجاد من أهالي محافظة عنيزة.