أوضح رئيس لجنة أهالي مدينة بريدة الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان السابق، أن اللجنة تسير وفق توجيهات سمو أمير القصيم الحريص على تعزيز قيم التكافل والعمل على تنمية الحس بالمسؤولية وتحفيز روح المبادرة أسوة بالدعم الذي تجده لجان الأهالي الأخرى في بقية محافظات المنطقة.

وقدم الشيخ الفوزان شكره لصاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي، على ما تحظى به اللجنة من سموهما من اهتمام بالغ منقطع النظير. مضيفا كان لوقفتهما الداعمة السبب بعد توفيق الله في أن نحقق الأهداف المرسومة، ولا تزال لجنة أهالي بريدة تستلهم من سمو أمير المنطقة العديد من المعاني والعبر من أجل الوصول إلى تحقيق المزيد من الأهداف، سعيا نحو خدمة أهالي هذه المدينة الغالية رجال ونساء مواطنين ومقيمين.

وعرج الشيخ الفوزان السابق في حديثه إلى الدور الذي تقوم به اللجنة لخدمة أهالي بريدة، مشيرا إلى أنها تقوم بدور مهم، وتشارك بفعالية في المتابعة والمساندة لما تقوم به القطاعات الحكومية المختلفة لما يحقق المصلحة العامة للمجتمع؛ بهدف العمل بروح الفريق، وتحقيق التكامل بين القطاعات المختلفة، مبينا أن اللجنة لديها فريق للمتابعة لا يمارس الرقابة، ولكن يمارس لغة الحوار والاجتماعات التشاورية التي تتلمس احتياجات المجتمع، وتصل إلى حلول مشتركة للمشكلات الراهنة، والتشاور حول أفكار مستقبلية. وختم حديثه بالقول إن أمير منطقة القصيم يترجم المبادئ التي قامت عليها هذه البلاد المباركة في توطيد العلاقة بين الحاكم والمواطن، سائلاً العلي القدير أن يوفق سموه في مسيرة مواصلة العمل الدؤوب في إدارته للمنطقة وتنميتها وازدهارها في ظل دعم وتوجيه القيادة الرشيدة أعزها الله، كما سأل الله أن يحفظ البلاد والعباد، وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا الغالية في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

أمير القصيم يتسلم تقرير وقف محمد الفوزان السابق ووالديه لغسيل الكلى
تسليم سمو أمير منطقة القصيم لوحة مبادرات منطقة القصيم 66 مبادرة
الأمير فيصل بن مشعل والشيخ محمد الفوزان السابق