استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أَمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة، الأحد، مدير فرع الإدارة العامة للأحوال المدنية بالمنطقة عبدالله بن علي الزهراني.

وتسلم سموه في مستهل اللقاء التقرير الخاص بمنجزات وأعمال فرع وكالة الأحوال المدنية بالمنطقة خلال العام المنصرم 2019م، مستمعاً سموه لشرح مفصل عن التقرير وما تضمنه من إحصائيات ومنجزات، تضمنت ما تم إنجازه وما قدمه فرع الأحوال المدنية بجازان من خدمات شملت إصدار الهوية الوطنية للجنسين وسجل الأسرة وشهادات الميلاد، والتي المقدمة للمواطنين والمقيمين بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة من خلال العربة المتنقلة لتقديم خدمات الأحوال المدنية، مع تطبيق كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للعودة للحياة الطبيعية بحذر وبتدرج.

وثمن سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز الجهود التي يقدمها فرع الأحوال بالمنطقة والمكاتب بالمحافظات لخدمة المنطقة وأهلها في ظل دعم القيادة الرشيدة، منوهاً بما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال لخدمة أهالي المنطقة وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المملكة، موجهاً سموه ببذل المزيد من الجهود لخدمة المراجعين.

من جانبه أعرب مدير فرع الأحوال بالمنطقة عن بالغ شكره وامتنانه لسمو نائب أمير منطقة جازان على الدعم والمتابعة والتوجيه للرقي بأعمال الفرع والمكاتب بالمحافظات، مؤكداً على التعاون والتنسيق المثمر بين الإمارة والأحوال المدنية بالمنطقة لكل ما من شأنه خدمة المواطن. من ناحية أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة، الأحد، مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة سليمان بن يحيى المالكي. وتسلّم سموه خلال الاستقبال التقرير الخاص بخطة عمل فرع الرئاسة العامة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال فترت العمل عن بعد، التي تضمنت 234 ألف منشط دعوي وتوعوي استفاد منها أكثر من 12 مليون مستفيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال توسيع الاستفادة من خِدْماتها في الإجراءات والتدابير الاحترازية عن جائحة كورونا والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

ونوه سمو نائب أمير منطقة جازان بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- التي تنص على العناية والاهتمام بكل ما يحقق السلامة ويعزز صحة المواطن والمقيم، مثنياً سموه على جهود فرع الرئاسة العامة وما تقوم به من أعمال ومهام خدمة للمواطن والمقيم بالمنطقة.

من جانبه أعرب مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة على الدعم الذي يحظى به الفرع، وما استمع له من توجيهات من سموه خلال اللقاء، مؤكداً حرص الجميع على تقديم كل ما يحقق خير ومصلحة أبناء وبنات المنطقة.

.. ويلتقي مدير فرع الأحوال المدنية بالمنطقة