بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية التي أُجريت للفريق الأول لكرة القدم في نادي البكيرية الخاصة بفيروس كورونا، والتي أظهرت سلامة عناصر الفريق والأجهزة الفنية والإدارية، ‬‫انطلقت تدريبات الفريق وسط إجراءات احترازية استعداداً لمباريات الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

ووصل مدرب الفريق التونسي الكابتن محمد دحمان والطاقم الفني والطبي وكذلك اللاعب التونسي محمود بن صالح الذي انضم إلى التدريبات.

‫وعقب نهاية التدريب الأخير الذي شهده رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف التقى بالمدرب محمد دحمان للاطلاع على خطة الفريق استعداداً للمرحلة المقبلة، التي تشمل معسكرا داخل النادي وعددا من المباريات الودية.

من جهته، تقدّم رئيس نادي البكيرية باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكل منتسبي النادي بخالص الشكر والتقدير لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على ما تبذله وزارة الرياضة من كل التسهيلات لتوفير طائرات لنقل طواقم الأندية الفنية واللاعبين الموجودين خارج المملكة.

كما قدم شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً برئيس الاتحاد ياسر المسحل على الاهتمام الكبير الذي يبذله الاتحاد السعودي خلال هذه الأزمة، ولأمين الاتحاد السعودي إبراهيم القاسم على جهوده الكبيرة وتواصله الشخصي مع إدارات الأندية من أجل الاطمئنان على استكمال جميع الإجراءات الرسمية حيال ذلك. وإدارة النادي تثمن لوزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم هذا الدور الكبير الذي تقدمانه للأندية، والذي يساهم في أداء الأندية مهماتها على أكمل وجه.