وقعت الشركة السعودية للاستثمار الجريء عقداً استثمارياً مع صندوق الاستثمار الجريء (رؤى للنمو) المرخص من هيئة السوق المالية والمؤسس من قبل شركة أصول وبخيت الاستثمارية ومجموعة آي مينا.

وتم التوقيع عبر الاتصال المرئي بحضور محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للاستثمار الجريء المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد، حيث وقع العقد الاستثماري الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار الجريء الدكتور نبيل بن عبد القادر كوشك والرئيس التنفيذي لشركة أصول وبخيت الاستثمارية الأستاذ مازن الداود، بحضور كلاً من العضو المنتدب لمجموعة آي مينا الدكتور خلدون طبازه، والشريك الإداري للصندوق الأستاذ تركي الجعيب، والرئيس التنفيذي للعمليات لشركة أصول وبخيت الاستثمارية الأستاذ محمد زكريا. ونائب محافظ الهيئة للتمويل الأستاذ محمد المالكي، ومدير إدارة الاستثمار في الصناديق بالشركة السعودية للاستثمار الجريء الأستاذة نورة بن محمد السرحان.

وحول هذا الاستثمار أوضح محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للاستثمار الجريء المهندس صالح الرشيد أن الشركة السعودية للاستثمار الجريء استثمرت في صندوق رؤى للنمو من خلال برنامج الاستثمار في الصناديق والذي يعد أحد برامج الشركة بهدف تحفيز تأسيس صناديق للاستثمار الجريء تستثمر في الشركات الناشئة في مراحل نموها المختلفة، والتي تعد إحدى مبادرات مكتب تحفيز القطاع الخاص والتي أطلقتها "منشآت".

يذكر أن شركة أصول وبخيت الاستثمارية المرخصة من قبل هيئة السوق المالية أطلقت صندوق الاستثمار الجريء رؤى للنمو مع مجموعة آي مينا، حيث يركز الصندوق على الاستثمار بالشركات الناشئة في مراحل نموها المبكرة. كما يركز في استثماراته على مجالات شركات التقنية المالية، والتجارة الإلكترونية والشركات التي تستخدم التقنية في دعم عملياتها، وفي شركات الحلول التقنية للمؤسسات وخدمات توفير البرمجيات.