وصل إلى العاصمة الرياض فجر (السبت) المدير الفني لفريق الشباب الإسباني لويس غارسيا وطاقمه الفني المساعد للإشراف على تدريبات الفريق الشبابي التي انطلقت الخميس الماضي بإشراف المدرب الوطني سلطان القنوي.

ورافق الجهاز الفني في الطائرة الخاصة التي أقلته من دبي المحترفان الجناح الأيسر البرازيلي سيب جونيور ولاعب منتصف الميدان السنغالي الفريد أندياي. وتخلف عن مرافقة البعثة الثلاثي المحترف المدافع الجزائري جمال بن العمري المتواجد في الحجر الصحي ببلاده الجزائر التي وصلها الأسبوع الماضي، إضافة إلى الجناح الكولومبي دانيلو إسبيريا والمهاجم الأرجنتين كريستيان جوانكا لظروف الطيران في بلادهما.

وعلى الصعيد ذاته شارك الحارس التونسي فاروق بن مصطفى في تدريبات فريقه الجماعية أول من أمس الجمعة بعد ظهور نتيجته الطبية التي تؤكد سلامته.

من جهة أخرى، أصدرت إدارة الشباب قراراً يقضي بإلزام كافة اللاعبين والعاملين بنادي الشباب بتحميل التطبيقات المعتمدة من وزارة الصحة وهي: تطبيق «توكلنا» وتطبيق «تباعد» وتطبيق «صحتي»، وتضمن التعميم على منع أي شخص لا يلتزم بذلك من دخول النادي، والتأكد من تحميلها إضافة إلى حالتهم الصحية من قبل رجال الأمن العاملين بالنادي، ويأتي ذلك تماشياً مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة الرياضة.