زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس، أمانة منطقة الجوف.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مبنى الأمانة، أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان ووكلاء الأمين. وفور وصول سموه تم عرض فلم مرئي عن جهود أمانة منطقة الجوف وبلدياتها التابعة خلال فترة الجائحة.

بعد ذلك جرى استعراض الخدمات الإلكترونية الرقمية بعد ذلك توجه سمو أمير الجوف، لغرفة العمليات التي وجه سموه قبل أيام باستمرار عملها، وتختص بسكن العمالة الوافدة، حيث قدم أمين منطقة الجوف شرحاً موجزاً عن الأعمال التي تقوم بها الأمانة والبلديات التابعة لها خلال جائحة كورونا والجهود المبذولة من أجل مكافحة الفيروس والحد من انتشاره. ونقل سموه خلال لقائه بأمين المنطقة ووكلاء ومنتسبي الأمانة تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لجميع العاملين في القطاع البلدي.

كما زار أمير منطقة الجوف، أمس فرع وزارة التجارة بالمنطقة حيث كان في استقباله مدير عام الفرع سامي بن سعود الرويلي ومساعدوه.

واستمع سموه خلال الزيارة من مدير الفرع لإيجاز عن الجهود التي قام بها في المنطقة ومحافظاتها ومتابعته للسلع الغذائية والتموينية ووفرتها مع متابعة استقرار أسعارها.

فيما اطلع سموه على آلية تواصل الفرع مع رجال الأعمال لتذليل الصعوبات التي واجهتهم، والجهود الأخرى التي تمت بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتسهيل سلاسل الإمداد للمنطقة، وتفعيل التطبيقات والقنوات الإلكترونية خلال الجائحة.

ونقل أمير منطقة الجوف خلال لقائه مدير ومنتسبي فرع وزارة التجارة بالمنطقة تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لجميع العاملين في فرع الوزارة بالمنطقة ومحافظاتها.

ونوه سموه بتفعيل الوزارة للعديد من التطبيقات الإلكترونية التي أسهمت في التسهيل على المواطنين ورجال الأعمال من إنجاز معاملاتهم إلكترونياً دون الحاجة للحضور لفروع الوزارة، حاثاً سموه على الاستفادة من تلك التطبيقات بشكل مستمر.

ودعا سموه الله العلي القدير أن يجنب المملكة كل مكروه ويدفع هذا الوباء عن الجميع.

من جانب آخر نوه الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بجهود فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة وسرعة تجاوبهم وتعاملهم مع البلاغات الواردة لغرفة العمليات ومباشرة الحالات ونقل ما يتطلب منها لمستشفيات المنطقة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس لفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الفرع، مدير عام فرع الهيئة الدكتور تيمور بن شكر الله جان ومساعدوه.

وتوجه سموه لغرفة العمليات مستمعاً لشرح من مدير عام الفرع عن آلية استقبال البلاغات وكيفية التعامل معها وترحيلها للفرق الإسعافية الموجودة بمراكز محافظات المنطقة، والجهود الأخرى التي تمت بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والفرق التطوعية. ونقل سمو أمير منطقة الجوف خلال لقائه بمدير ومنتسبي فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لجميع العاملين في فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة ومحافظاتها وما بذلوه ويبذلونه من جهود خلال هذه الجائحة، وتعاونهم مع منظومة الجهات ذات العلاقة. كما أشاد سموه بالتطبيقات التي أطلقتها الهيئة العامة للهلال الأحمر وساهمت في وصول الحالات غير الطارئة والحالات الإسعافية لجهاتها في طوارئ مستشفيات المنطقة، داعياً سموه الجميع للاستفادة من التطبيقات الأمنية والصحية والخدمية، وتحديثها.

ودعا أمير منطقة الجوف الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، ويديم علينا نعمة الأمن والرخاء ويمتع خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالصحة والعافية.