اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس على معدلات رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة، وذلك من خلال شاشة مؤشرات منصة وطني للأداء بديوان الإمارة.

ويأتي عرض لوحة مؤشرات منصة وطني كأحد مخرجات برنامج البوابة الإلكترونية ( أحد برامج الإمارة الداعمة لرؤية 2030 ) والذي سبق وأن اعتمده سمو أمير المنطقة.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة حرصه على الاطلاع على تقارير لوحة مؤشرات منصة وطني للتعرف على رضا المستفيدين من الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية في أحياء ومدن ومحافظات المنطقة، واتخاذ ما يلزم لرفع جودة الخدمات وذلك انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله - بتلبية احتياجات المواطنين والرقي بالخدمات، داعياً سموه جميع المستفيدين من الخدمات إلى المساهمة في تحقيق الهدف بتقييم تجربتهم من خلال تطبيق «وطني» أو زيارة الموقع حيث إنه سيتم تحديث المؤشرات بشكل دوري وستتم متابعة التغيرات فيها بشكل مستمر. وأوضح المشرف العام على مكتب تحقيق الرؤية بإمارة المنطقة خالد شخص الغامدي أن تطبيق وطني يُعد منصة تفاعلية تُمكّن المواطن والمقيم والزائر والمستثمر من تقييم مستوى رضاه عن الخدمات وإبداء ملحوظاته ومقترحاته. إلى ذلك استقبل سمو أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة أمس، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي.

واطلع سموه خلال الاستقبال على عرض قدمه المهندس الموكلي حول المشروعات الحالية والخطط المستقبلية لشركة المياه الوطنية في منطقة الباحة.

وناقش الاستقبال العديد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة الباحة، واستعراض سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة.

وثمن سمو أمير منطقة الباحة ما تم إنجازه من أهداف استراتيجية خلال ثلاث سنوات للشركة، مؤكداً أهمية إنجاز مشروعاتها في المنطقة وذلك من خلال استكمال إيصال المياه إلى أجزاء المنطقة كافة ومعالجة مشكلة انقطاع المياه عن بعض المحافظات خلال الفتره الماضية وبشكل عاجل والحرص على تقديم جميع الخدمات للمواطنين وكل ما يحقق الأهداف المنشودة.