• تمديد الأندية لعقود الإعارة الخاصة بنجومها المتواجدين في فرق أخرى إجراء سليم ومنطقي، فمؤكد أن فرقهم بحاجتهم بجانب استقرارهم الذهني والنفسي مع فرق أمضوا معها جزءا كبيرا من الموسم!

  • كل الأخبار المتعلقة برفض هذا المحترف الأجنبي أو ذاك أو أن أحدهم طالب بفسخ عقدة ليست سوى أكاذيب وتكتيكات أعادت بعض الفرق على بثها عبر إعلامييها ومواقع التواصل الاجتماعي تحسبا لمواجهة المنافس، وإلا ستشاهد الجماهير الفريق مكتملا 100 %!

  • خبر تلقي نجم خط وسط المنتخب الأول والنادي الأهلي عبدالفتاح عسيري عرضا من نادٍ إماراتي قد يكون صحيحا وفرصة للاعب لتجربة الاحتراف خارجيا، لكن من يعرف الأهلي جيدا كفريق كبير يدرك أنه لن يفرط بعسيري وسيصل معه إلى نقطة التقاء، ويبقى في قلعة الكؤوس حتى يعتزل الكرة!

  • لا يمكن أن يبدأ طريق النجاح في مطبوعة رياضية متخصصة أو ملحق أو صفحات بمنح الفرصة لمشجعين متعصبين بعيدين جدا عن المهنية والموضوعية وتقطر أقلامهم تعصبا، ويكرسون ثقافة التحريض والكراهية بين أبناء المجتمع، ولا تصنف هذه بأنها إثارة تجلب القارئ بل هي سياسة عمل فاشلة لا تختلف عما يعرض في بعض القنوات من حصاد للتعصب يصل إلى ما أشبه بالمسرحيات الكوميدية!

"صياد"