أعلن نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) أنه سيقوم بجولة افتراضية "رقمية" هذا الصيف كاشفا عن العديد من ملامح المحتوى الرقمي الذي سيقدمه لمشجعيه في كل أنحاء العالم.

وأوضح بايرن أنه سيقدم "جولة رقمية صيفية" بالتعاون مع شركة "أودي" الشريكة له وذلك خلال الفترة من 25 تموز / يوليو إلى الثاني من أغسطس المقبلين.

وتتضمن ملامح هذه الجولة توقيع تذكارات "أوتوجرافات" رقمية من اللاعبين للمشجعين إضافة لإقامة بعض التحديات الافتراضية للمشجعين وتفاعلات مع رياضيين دوليين.

كما تتضمن الجولة مباراة على إستاد الفريق مع منافس لم تتحدد هويته بعد. وتأتي هذه الخطوة من بايرن بعد تعذر القيام بجولته الآسيوية هذا الصيف والتي تتضمن محطات في بكين وأماكن أخرى بسبب تفشي أزمة الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

وتأتي الجولة الآسيوية لبايرن بعد خوض الفريق فعاليات نهائي كأس ألمانيا أمام باير ليفركوزن يوم الرابع من يوليو المقبل وقبل استئناف فعاليات دوري الأبطال الأوروبي في منتصف أغسطس المقبل حيث ضمن الفريق بشكل كبير التأهل لدور الثمانية الأوروبي.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن: "نظرا لعدم قدرتنا للأسف على الذهاب في جولة أودي الصيفية هذا العام كما هو مخطط، أنشأنا الآن هذه المبادرة الرقمية العالمية مع شريكنا أودي، للحفاظ على الروابط العالمية لعائلة نادي بايرن وتعزيزها، خاصة خلال هذه الفترة التي تشهد أزمة وباء كورونا".