استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مبارك بن ناصر المطوع.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة جازان بالمهندس المطوع متمنياً له ولجميع منسوبي الفرع التوفيق في مهام عملهم .

بعد ذلك اطلع سمو الامير محمد بن ناصر من المهندس المطوع على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المقدمة من قبل فرع وزارة النقل بجازان وما تم تنفيذه فى ميناءي جازان وفرسان لضمان سلامة المسافرين خلال تنقلهم على رحلات العبارات الخاصة وتحديد عدد الركاب بين مدينة جازان ومحافظة جزر فرسان للوقاية من انتشار فيروس كورونا ، وفق خطة عمل مشددة تضمن تطبيق القرارات والالتزام بكافة التدابير التي اتخذتها القيادة الرشيدة.

موجهاً سموه بتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن والمقيم ذات العلاقة بعمل الوزارة بما يضمن توفير أفضل الخدمات في مجال الطرق وغيرها من المجالات التي تقع في إطار عمل الفرع , حاثاً سموه على مضاعفة الجهود لإنجاز كافة الأعمال .

من جانبه أعرب مدير عام طرق جازان عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمع له من توجيهاته خلال اللقاء، مؤكداً حرصه وكل زملائه من منسوبي النقل بجازان على تقديم كل ما يخدم الصالح العام إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله -.

كما التقى أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم, مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ سليمان بن يحيى المالكي.

واستمع سموه الى خطة عمل فرع الرئاسة العامة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال فترة العمل عن بعد ، وقد بلغ عدد إجمالي المناشط والجوانب التوعويه 234 ألفاً والمستفيدين منها اكثر من 12 مليون مستفيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

وتوسيع الاستفادة من خِدْماتها في الإجراءات والتدابير الاحترازية عن جائحة كورونا والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة.

ونوه سمو أمير منطقة جازان بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -التي تنص على العناية والاهتمام بكل ما يحقق السلامة ويعزز صحة المواطن والمقيم عبر مختلف البرامج التوعوية، مثنياً سموه على جهود فرع الرئاسة العامة وما تقوم به من أعمال جليلة .

من جانبه أعرب مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان المالكي، عن شكره لسمو أمير المنطقة على الدعم الذي يحظى به الفرع, وما استمع له من توجيهات من سمو أمير خلال اللقاء, مؤكداً حرص الجميع على تقديم كل ما يحقق خير ومصلحة أبناء وبنات المنطقة للمساهمة في توعية المجتمع على تنفيذ الاجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي للحد من انتشار جائحة كورونا.