استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة أمس، د. حسن بن علي الشهراني بمناسبة انتهاء فترة عمله مديراً عاماً للشؤون الصحية بمنطقة الجوف، وتكليفه مديرَ عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف فارس بن مخيلف الرويلي الذي تم تكليفه بإدارة صحة الجوف حديثاً.

وفي بداية اللقاء أعرب سمو أمير منطقة الجوف عن شكره وتقديره للدكتور حسن الشهراني على ما قدمه من جهود طيبة خلال فترة عمله مديراً لصحة الجوف، وكان آخرها الجهود الطيبة لمكافحة جائحة كورونا والخطط التي ساهمت ولله الحمد في الحد من انتشار الفيروس، وتمنى سموه للدكتور الشهراني التوفيق في مهام عمله الجديد. كما رحب سموه بمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف فارس بن مخيلف الرويلي الذي تم تكليفه حديثاً، مؤكداً سموه على مواصلة الجهود وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين، في ظل ما تحظى به صحة الإنسان في بلادنا من اهتمام وعناية فائقة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله. وتمنى سمو أمير منطقة الجوف للجميع التوفيق.

وأعرب الشهراني والرويلي عن شكرهما لسموه الكريم على دعمه الدائم، متطلعان أن يكونا عند حسن الظن بهما.

وعلى الصعيد ذاته، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمقر إقامته بمدينة سكاكا أمس، د. الشهراني بمناسبة انتهاء فترة عمله مديراً عاماً للشؤون الصحية بمنطقة الجوف، وتكليفه مديراً عاماً للشؤون الصحية بمنطقة الرياض.

وأعرب سموه عن شكره للدكتور الشهراني على جهوده في القطاع الصحي خلال فترة عمله بالمنطقة، التي كان آخرها الجهود المبذولة في جائحة كورونا. وتمنى سموه للدكتور الشهراني التوفيق في مهام عمله الجديد. من جانبه أعرب د. حسن الشهراني عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة الجوف ودعمه الدائم للقطاع الصحي وفق توجيهات سمو أمير منطقة الجوف.