رفع فضيلة الشيخ أبو بكر أحمد مفتي الديار الهندية أسمى آيات التهاني وأحرى التبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وإلى شعب المملكة العربية السعودية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله وعلينا وعلى القيادة الرشيدة والشعب الصديق باليمن والبركات.

وأضاف فضيلته أتقدم بخالص الشكر والإمتنان الى حكام السعودية على جهودهم المبذولة في دعم الفئات المتضررة من أزمة فيروس الكورونا. وقال فضيلته إن هذه المبادرة كغيرها من المبادرات تكشف عن إهتمام الدولة ودورها الرئيسي في مجال الأعمال الإنسانية والتكاتف الإجتماعي في الظروف الإستثنائية، معربا عن شكره وتهانيه الى جميع من دعموا هذه المبادرة ماديا ومعنويا، مضيفا بأن المملكة دئما تتصدر الدول العالمية بإهتمامها بالأعمال الخيرية والإنسانية لجميع فئات المجتمع وحفظ كرامة الإنسان بغض النظر عن عرقهم ودينهم ومعتقداتهم.

كما أشاد فضيلته على ما تقوم به الدولة في توفير المساندة الصحية للمواطنين والمقيمين على حد سواء مثمنا بجهودها الدائمة لمواجهة ازمة جائحة كورونا من خلال البحوث المستمرة لاختراع علاج مبتكر لهذا الوباء المستجد.