من الخطوط الأمامية بالحد الجنوبي بجازان، رفع رجال القوات المسلحة التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مؤكدين أن فرحة العيد هي في الذود عن الوطن والدفاع عن مقدساته.

وجدد جنود الوطن مبايعتهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في ذكرى البيعة الثالثة، سائلين الله عز وجل أن يوفقه لما فيه خير الوطن والمواطن.

"الرياض" رصدت المعنويات المرتفعة لجنودنا البواسل الذين يقفون كالجبال الشامخة للذود عن الوطن وكلهم ثقة وعزيمة لدحر الأعداء وكل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الوطن.

وتحدث لـ"الرياض" العميد محمد صالح الشمراني مدير الشؤون المدنية بالقوات المسلحة بجازان، إحدى المجموعات المرابطة في الحد الجنوبي الذي قدم في بداية حديثه التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، سائلاً الله أن يمتعهما بالصحة والعافية وأن يجعلهما ذخرًا للإسلام والمسلمين.

كما أكَّد أن رجال القوات المسلحة المرابطين بالحد الجنوبي على أهبة الاستعداد لمواجهة كل معتدٍ وباغٍ يحاول المساس بتراب الوطن.

وعبر العقيد إبراهيم قشيش من قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان عن فرحه بعيد الفطر المبارك ناقلاً التهاني من حدود الوطن جنوباً إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله -، وفي نفس الوقت قال العقيد القشيش: نجدد البيعة لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في ذكراها الثالثة.

مرابطو الحد يهنئون القيادة بالعيد ويجددون البيعة لولي العهد

ورفع الرائد عامر الشهراني من قوات حرس الحدود بمنطقة جازان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك وأن يمتعهما بالصحة والعافية وإلى الشعب السعودي عامة منتهزاً هذه الفرصة أن نجدد البيعة لسمو ولي العهد في الذكرى الثالثة.

ورفع منتسبو القوات المسلحة المرابطة على الحد الجنوبي للوطن التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وللقيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة العيد السعيد، معبرين عن فخرهم بوطنهم الذي أثبت للعدو قدرته على ردع كل معتدٍ يحاول الاقتراب من حدود المملكة وذلك بقيادة حازمة ورجال مخلصين لله ثم لملكهم ووطنهم والقدرات الدفاعية التي تتمتع بها المملكة ولله الحمد، وأضافوا: ليهنأ الشعب السعودي بالعيد بأمن وأمان في ظل قيادة رشيدة حازمة ورجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه بأن يقدمون أرواحهم فداءً للدين والملك والوطن. وذكر الجميع بأنها فرصة وهم يجددون البيعة لسمو ولي العهد في ذكراها الثالثة.

فيما رفع الرقيب أول حاسر الظافري من القوات المسلحة بمنطقة جازان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الفطر المبارك ونجدد البيعة لسمو ولي العهد في عامها الثالث.

ومن الخطوط الأمامية عبر الجندي عبدالرحمن علي طواشي بالقوات المسلحة عن فرحته بالعيد في أرض العز والشرف وهو يذود عن تراب وطنه مؤكدًا أنه وجميع زملائه المرابطين فداءً لهذا الوطن الغالي،

وشدد المرابطون على أنهم صامدون على خط النار وأنهم وهبوا أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن لافتين إلى أن أمنيتهم هي نيل الشهادة وقمع كل من تسول له نفسه المساس بشبر من حدود الوطن.

جنودنا بالمرصاد لكل معتدٍ
قوات سعودية حازمة في عاصفة الحزم
معايدون مرابطون
حدود الوطن خط أحمر
«الرياض» تشارك المرابطين فرحتهم بالعيد
معنويات مرتفعة
مرابطون من المنفذ البحري
فرحتهم بالعيد الذود عن حدود الوطن