بيّن مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء د. علي بن عبد الرحمن الدعيج بأنه تم تغيير مسمى إدارة السلامة بكلية الملك فهد إلى إدارة السلامة والعمل التطوعي وإنشاء قسم في تلك الإدارة بمسمى "قسم العمل التطوعي" وذلك بمناسبة إقامة ندوة "المجتمع والأمن" في دورتها الثامنة، والتي كانت بعنوان (العمل التطوعي الأمني أهميته، مجالاته، وسبل استثماره في تحقيق الأمن وتعزيزه).

وقال اللواء الدعيج في ختام الندوة: لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لرائد العمل الأمني في وطننا الغالي سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، على رعايته الكريمة لندوة المجتمع والأمن الثامنة ، والشكر موصول لجميع أصحاب المعالي والسعادة ورؤساء الجلسات العلمية ، ولجميع أصحاب السعادة من السادة والسيدات أصحاب الأوراق العلمية والتي أضفت على هذه الندوة تميزاً وإبداعاً أثمرت عنها مجموعة من التوصيات والتي بإذن الله سترى النور قريباً بعد اعتمادها من سمو سيدي وزير الداخلية يحفظه الله .

وأضاف اللواء الدعيج: الشكر أيضا لجميع زملائي الضباط وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والأفراد وأبنائي الطلبة على المساهمة في إنجاح هذه الندوة.