وجه مدير إدارة تعليم الرياض اليوم، بتعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في مدارس الرياض والمحافظات التابعةلها، رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء،والدرعية، وضرما، وذلك بناءً على تقارير الهيئةالعامة للأرصاد وحماية البيئ ةحول الظروف المناخية وموجة الغبار الحالية المتوقع استمرارها والآثار المترتبة عليها.

وأوضحت إدارة تعليم الرياض، أن التعليق للدراسة يشمل منسوبي المدرسة من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات.

وفي السياق، وجه مدير جامعة الإمام، بتعليق الدراسة في الجامعة ليوم غدٍ الأربعاء حفاظاً على صحة الطلاب والطالبات نظراً للظروف المناخية وموجة الغبار الحالية المتوقع استمرارها والآثار المترتبة عليها.

من جهتها، أعلنت إدارة جامعة الملك سعود، عن تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء، وذلك بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ونظرا لما تمر به منطقة الرياض من موجة غبار يتوقع استمرارها.

كما أعلنت إدارات التعليم بمحافظتي الخرج والدلم، عن تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء بجميع مدارس المحافظتين، وذلك نظراً للحالة الجوية والمناخية الحالية والأثار المترتبة عليها وحرصاً على سلامة الجميع.

كما، أعلنت جامعة الأميرة نورة، عن تعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء 2 رجب 1441هـ حفاظا على صحة وسلامة الطالبات، وذلك بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ونظرا لما تمر به منطقة الرياض من موجة غبار يتوقع إستمرارها.

كما وجه مدير جامعة شقراء الدكتور عوض بن خزيم الأسمري بتعليق الدراسة في الجامعة والكليات التابعة لها غداً، ويأتي قرار تعليق الدراسة نظراً للحالة الجوية والمناخية السائدة التي تشهدها المحافظة والآثار المترتبة على ذلك, وحرصاً على سلامة طلاب الجامعة.