تشارك شركة تطوير المباني "TBC"، في معرض الأحجار والأسطح، في دورته الرابعة، في مركز معارض الرياض خلال الفترة من 11 إلى 13 فبراير الجاري.

وتطرح الشركة، من خلال مشاركتها في المعرض الذي يضم أكثر من 100 علامة، تجاربها في العمليات والتشغيل وإدارة المرافق، حرصاً منها على تصدر الفعاليات ذات العلاقة بوصفها بيت خبرة وطنياً في مجال الإنشاءات التعليمية، ولتقديم تجاربها المميزة وحلولها المبتكرة في مجال الإنشاءات والتصاميم وإدارة العمليات وتكنولوجيا التعليم، أيضاً لتعزيز برامج شراكاتها مع القطاع الخاص.

ورسخت TBC قدمها في ميدان الإنشاءات التعليمية بوصفها الذراع التنفيذية لوزارة التعليم والمسؤولة عن تنفيذ المباني والمنشآت التعليمية بالمملكة، بعد نجاحها في إنشاء قائمة طويلة من المشروعات التعليمية، في زمن وجيز، ووفق أحدث المعايير العالمية المعمول بها في مجال المنشآت التعليمية. كما تعد شركة TBC بيت خبرة في مجال إدارة الأصول، بعد نجاحها في إدارة أصول وزارة التعليم، لتوفير روافد مالية جديدة من شأنها إثراء مسيرة المنشآت التعليمية، وأيضاً بعد نجاحها في استقطاب شراكات جديدة، وفتح بوابة الاستثمار في التعليم الأهلي أمام القطاع الخاص، من خلال توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة الناجحة.

وتستعرض العلامات المشاركة في المعرض منتجاتها المبتكرة بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة لقطاع الإنشاءات في المملكة، ومنها حلول الأحجار التي تضم الأحجار الصناعية والرخام والسيراميك، ومواد تغطية الجدران والأرضيات، ومواد الأسطح الداخلية الخارجية المعمارية، والآلات والمعدات، وغيرها من المنتجات ذات العلاقة.

يذكر أن شركة TBC هي شركة حكومية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والذراع المنفذة لمشروعات وزارة التعليم التي تأسست في الربع الأول من العام 2013م، هي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم، وتعمل بشكل رئيس على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.