بات مستقبل المدرب السويسري كريستيان غروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في خطر في ظل نتائج الفريق السلبية في المباريات الماضية.

وسيكون غروس على موعد مع الفرصة الأخيرة له في قيادة القلعة الخضراء في مباراة الغد أمام الوحدة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقرار الإقالة بات جاهزاً على طاولة إدارة الأهلي الجديدة برئاسة عبدالإله مؤمنة حال تحقيق الفريق لأي نتيجة غير جيدة في مواجهة البوم.

من جانبه، وعد مدرب الأهلي كريستيان غروس إدارة النادي على تلافي الأخطاء التي حصلت في المباريات الماضية، انطلاقاً من لقاء الوحدة بالدوري غدا الجمعة، وقد شهد النادي خلال اليومين الماضيين اجتماعات متواصلة مع جهاز الكرة والمدرب غروس الذي سوف يتخلى عن الكثير من قناعاته الفنية التي دخل بها بعض المباريات في الموسم الحالي، وخاصة في المباراة الأخيرة في دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي.

وتشير مصادر "دنيا الرياضة" أن إدارة النادي أعطت المدرب غروس فرصة أخيرة في مواجهة الوحدة في الدوري، على ضوء هذه المباراة سيتحدد بقاؤه من عدمه، حيث تنتظر الإدارة تحقيق الانتصارات المرهونة بالمستوى الفني الذي كان غائباً تماماً عن الفريق في المباريات الماضية.