دشن محافظ الدوادمي المكلف الأستاذ سلطان بن سعد السديري أمس الثلاثاء قاعة الشيخ فهد الحمادي الخيرية بمقر غرفة الرياض فرع الدوادمي بحضور مدير غرفة الرياض فرع الدوادمي محمد صقر الذويب , وعدد من مديري القطاعات الحكومية , و أعضاء غرفة الدوادمي والمجلس المحلي.

وقد أقيم حفلاً خطابياً بدء بالقرآن الكريم ثم كلمة للأستاذ فهد بن محمد الحمادي أوضح خلالها بعد ترحيبه بالمحافظ وبالجميع: أن إنشاء هذه القاعة يهدف إلى تهيئة المقر والبيئة المناسبة لشباب وبنات محافظة الدوادمي والمراكز التابعة لها، بالإضافة إلى تقديم الدعم الكامل للقطاعات الحكومية والخيرية، وكذلك المؤسسات غير الربحية، مضيفاً أن القاعة تتسع إلى ما يقارب 100متدرب أو متدربة.

وأشار الحمادي إلى أن هناك سعي جاد لإقامة العديد من الندوات المتنوعة شهرياً لخدمة شباب وشابات المحافظة، وذلك بعد استكمال إجراءات موافقة الجهات ذات العلاقة، سعياً لزيادة الوعي ومساعدة الجميع على التخطيط السليم للوصول للهدف المستقبلي بصورة صحيحة، ولتثقيف وتوعية الجميع بالبرامج المقدمة بالقدر الذي يضمن تفاعل أبناء وبنات المحافظة مع أهداف الندوات والورش التدريبية والمحاضرات.

من جهته أكد محافظ الدوادمي سلطان السديري عبر كلمة خص بها " الرياض " أن افتتاح هذه القاعة الخيرية بغرفة الدوادمي كمبادرة من الشيخ فهد الحمادي – بارك الله فيه – آملاً أن تكون هذه القاعة ميسرة لاجتماعات جميع رجال الأعمال، واللجان التنموية، أن تكون ساعداً ورافداً للعمل التنموي والخيري، وأن تحقق الشراكة المجتمعية التي يهدف لها مقام إمارة الرياض.

وفي ختام التدشين تسلم محافظ الدوادمي درعاً تذكارياً نظير رعايته لتدشين قاعة الشيخ فهد الحمادي الخيرية، بعد أن أشاد بإسهامات الأستاذ فهد الحمادي المتعددة في محافظة الدوادمي مؤكداً في الوقت ذاته بأنها محل تقدير الجميع.