وصف رئيس ضمك صالح بن نخاع فوز فريقه على الاتحاد بنتيجة 2-1 بالثمين، وأنه جاء في وقت مهم جداً للهروب من المناطق الأخيرة من سلم الترتيب، وقال: «الجميع شاهد المستوى المتصاعد والمقرون بالنتائج أمام النصر، والآن مع الاتحاد وهذا الأهم كوننا في مباريات عدة نخرج بالمستوى ونهدر النقاط والذي تسبب بضغوطات على اللاعبين والجهاز الفني».

وكشف لـ»دنيا الرياضة» بقوله: «نأمل من الإعلام دعم الفريق وعدم الانجراف إلى أمور غير محبذة، ولا أرغب بذكرها، خصوصاً أن بعضها لا تخدم المنافسة، ولن نسكت عن أي إساءة لمنتسبي للنادي، وجميع الإساءات التي طالت المدرب بن زكري في لقاء ماضٍ جميعها لدى محامي النادي، وسيتم رفعها لاتحاد الكرة ونحن مع الجميع متعاونون ونأمل أن يكون هناك التفاف من الجميع لتطوير رياضتنا».

وأضاف «تلقيت اتصالاً هاتفياً من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بعد لقاء الاتحاد يهنئ فيه مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري والجماهير بمناسبة الفوز متمنياً مزيداً من التقدم والنجاح للجميع».

من جانبه عبر نجم اللقاء وصاحب هدفي ضمك المهاجم الجزائري إبراهيم عن سعادته بالفوز، وأكد بأنه سيكون حافزاً للجولات المقبلة، وقال: «التركيز العالي قاد زملائي لتحقيق الفوز على الاتحاد وهدفي جاء بتعاون الجميع».

وزاد: «مبروك الفوز، ونحن كلاعبين نعي حجم المسؤولية، ودخلنا لحصد الثلاث نقاط ونجحنا، والأداء الجيد في أرض الميدان يعود للجهاز الفني بقيادة نورالدين بن زكري، ودخلنا المواجهة بتركيز عالٍ ما أسفر عن تسجيل هدفين، وحققنا ما أردنا بالنهاية، ونشكر الإدارة والجماهير على دعمهم ومساندتهم لنا، ومستوى الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا».