أجرى مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مهند عسيري، عملية جراحية لتنظيف الركبة وإعادة بناء الغضروف، على يد الجراح الفرنسي فيليب لأندرو المتخصص في جراحة الركبة أمس الثلاثاء في مدينة دبي الإماراتية. 

إذ كان اللاعب مهند عسيري يعاني من خشونة في الركبة اليمني، وتم إجراء الجراحة بعد موافقة إدارة كرة القدم في النادي بعد شعور اللاعب بآلام شديدة خلال الفترة الماضية. 

ومن المقرر أن يدخل اللاعب في برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة أربعة شهور، قبل العودة مجدداً للمشاركة في تدريبات الفريق الأول. 

من جهة أخرى، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته، استعداداً لمواجهة الرائد مساء يوم غد الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

واستهلت عناصر الفريق الحصة التدريبية بإجراء عدد من التدريبات اللياقية، قبل أن يؤدي اللاعبون مراناً فنياً متكاملًا من خلال تطبيق عدد من الجمل الفنية. 

وفي الختام، قسم مدرب الفريق السويسري كريستيان غروس اللاعبين إلى مجموعتين، وأقام مناورة بينهما على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، طبق من خلالها عددا من الجمل الفنية والخططية.

استعدادات متواصلة لملاقاة الرائد