دشنت الأميرة أضواء بنت فهد آل سعود، معرض «المنظمة العربية للسلام والتنمية»، بمهرجان عبق الماضي، مساء الاثنين، بحضور رئيسة المنظمة د. مشاعل العتيبي، في إطار مبادرة السلام من بلد السلام من المملكة إلى دول العالم.

وأعربت الأميرة أضواء عن أملها في تعزيز روح التآخي بين الشعوب عبر برامج التنمية والشراكات المجتمعية التي تهدف إلى غرس القيم النبيلة لما لها من دور مهم في تنمية الإنسان وترسيخ مفاهيم السلام بين الأمم والشعوب.

بدورها، أوضحت رئيس المنظمة العربية للتنمية والسلام د. مشاعل العتيبي، أن المنظمة تسعى من أجل السلام والتنمية في بقاع الأرض وإلى إشراك الجميع في إرساء ثوابت السلام وتنمية البلاد من أجل تحقيق المبادئ الأساسية التي قامت عليها المنظمة، وذلك من خلال رفع روح السلام وخلق وإثبات سبل التنمية المراد الوصول إليها في دول العالم، وإنه من دواعي الحرص مشاركتنا في نشر رسالة منظمتنا التي نتقاسم جميعنا مسؤولية السلام والتنمية فيها من أجل ماض مشرف وحاضر مشرق ومستقبل واعد.

فيما قدم مدير المنظمة بمنطقة الرياض علي آل عتيق، شكره وامتنانه وتقديره لكل من سمو الأميرة أضواء بنت فهد، والرئيس العام للمنظمة د. مشاعل العتيبي، ولجميع أعضاء عبق الماضي من مشرفين ومنظمين، للعمل الرائع من استقبال وحفاوة ترحيب وتنظيم وترتيب وللقائمين على مسرح عبق الماضي، ولجميع من حضر من الإعلاميين والصحفيين والمصورين ومشاهير التواصل الاجتماعي.

وفي لفتة إنسانية رائعة، أعلنت د. مشاعل انضمام أصغر سفير بمنظمة السلام السفير فيصل محمد القحطاني من ذوي الاحتياجات الخاصة، وعبرت أسرة عبق الماضي عن شكرها وامتنانها لجميع الداعمين لمهرجان عبق الماضي ولجهودهم المبذولة.

الأميرة أضواء تدشّن المعرض