يلتقي الاتحاد السعودي نظيره أولمبيك أسفي المغربي مساء اليوم (الأربعاء) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في ذهاب دور الـ8 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019- 2020، عند الساعة 8:15 مساءً.

ووصل "العميد" لهذا اللقاء بعد تجاوزه فريق الوصل الإماراتي في دور الـ16 عندما فاز في لقاء الذهاب بهدفين لهدف، وكسب مواجهة الإياب بهدفين من دون رد.

ويبحث الاتحاد من خلال لقاء اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية وقطع شوط كبير نحو التأهل للدور المقبل وقبل لقاء الإياب الذي سيقام في 15 من شهر فبراير المقبل في مدينة أسفي المغربية.

ويشهد المستوى الفني للاتحاد ارتفاعاً كبيراً برغم وجوده في مركز متأخر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتعادل في آخر لقاء مع النصر بهدف لمثله.

ويدخل الاتحاد اللقاء بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية ما يشكل دعماً قوياً للاعبي "العميد" أثناء مجريات اللقاء، ويدرك المدرب الهولندي تين كات قوة الفريق المغربي، ومن المتوقع ألا يبادر بشن الهجمات قبل تأمين المناطق الدفاعية. ومن أهم الأسماء لدى المدرب المدافع حمدان الشمراني ولاعبا الوسط عبدالعزيز البيشي والمغربي كريم الأحمدي، والمهاجم البرازيلي رومارينهو.

وفي المقابل، يعد فريق أولمبيك أسفي من الفرق القوية واستطاع في دور الـ16 أن يتجاوز الترجى التونسي، إذ تعادلا في الذهاب بهدف لمثله، وأيضاً تعادلا في الإياب بالنتيجة ذاتها ولكن حسم أولمبيك أسفي التأهل عن طريق ركلات الترجيح 4-2.

ويقود الفريق محمد الكيسر ومن المنتظر أن يلعب المدرب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ومن أهم الأسماء لدى المدرب حارس المرمى أحمد بساك، والمدافع البرازيلي كلوديو رأفائيل ولاعب الوسط محمد المرابط، والمهاجم محمد واتارا.