يعتقد أندريس إنيستا لاعب وسط برشلونة السابق أن بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يتعامل بأسلوب غير لائق مع مدربه الحالي أرنستو فالفيردي .

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن برشلونة اتصل بزميل أنسيتا السابق تشافي هرنانديز ليتولى تدريب النادي خلفا لفالفيردي الذي ترغب إدارة النادي في الاستغناء عن خدماته بعد الهزيمة أمام أتليتيكو مدريد في قبل نهائي كأس السوبر الإسبانية الاسبوع الماضي.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني حاليا وفاز بلقب الدوري مرتين متتاليتين تحت قيادة فالفيردي لكن هناك بعض القلق حول مستوى أداء الفريق القطالوني واسلوبه في الوقت الراهن.

وقال إنيستا لاعب فريق فيسل كوبي الياباني في تصريحات إذاعية "ما يفعله برشلونة غير لائق ومُهين بعض الشيء. يتعين عليه إظهار بعض الاحترام لمدربه الحالي. طريقة التعامل كانت الجانب الأكثر إساءة."

وأضاف "موقف فالفيردي ضعيف للغاية حاليا (وتشافي) يعرف جيدا إن كان مستعدا أم لا."

وقالت تقارير في إسبانيا إن تشافي الذي سبق له اللعب مع إنيستا في برشلونة خلال حقبة نجاح متميزة حصد خلالها النادي أربعة القاب للدوري الإسباني وعددا من الألقاب الأخرى. لن يقبل بتولي المهمة قبل نهاية الموسم الحالي وإن النادي يبحث عن التعاقد مع مدرب بديل بعقد قصير المدة.