لأول مرة تستضيف المملكة العربية السعودية على اراضيها سباق الرالي داكار 2020، وكانت شركة كارشر عند الموعد لتقديم الدعم لسائقي الرالي في محاربة الغبار على الطريق التي تربط جدّة بالقديّة وذلك بفضل مركز التنظيف النقّال الخاص بها.

وقد تم وضع شاحنة التنظيف بتصرف الفرق المشاركة لتنظيف الغبار والوسخ عن المركبات بواسطة آلات غسيل عالية الضغط وذلك لضمان حسن الاعتناء بالمركبات طيلة فترة الرالي.

ومنذ الدورة الأخيرة من رالي داكار، أقامت كارشر محطة تنظيف متنقلة وهي عبارة عن شاحنة صُنّعت خصيصاً لهذا الغرض وجُهزت بشكل كبير بمعدات التنظيف وتقوم بجمع مياه الغسيل. وتجدر الإشارة إلى أن آلات الغسيل بالضغط الحديثة توفر ما يصل إلى 80% من المياه العذبة الضرورية مقارنة مع الغسيل اليدوي باستخدام خراطيم المياه وبالتالي هي تشكل بديلاً رفيقاً بالبيئة يحقق أفضل النتائج في وقت أقل.

وعلى هذا الاساس تم توفير خدمة الغسيل للمشاركين في معسكرات ستة وسوف تكون أيضاً متواجدة عند خط النهاية.

وتعد شركة كارشر من كبار الشركات الرائدة عالمياً في تقنية التنظيف فهي تقدّم مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة تشمل مكينات التنظيف عالية الضغط وفائقة الضغط والمكانس الكهربائية والبخار والمماسح الكهربائية وأجهزة التنظيف والتنشيف ومحطات غسيل السيارات ومواد التنظيف ومكينات التنظيف بواسطة دفع الثلج الجاف dry ice blasting ومياه الشفة وأنظمة معالجة مياه الصرف وموزعات المياه والمضخات وأنظمة الري للمنازل والحدائق وتوفّر مجموعة من المنتجات والاكسسوارات المناسبة لها كما تقدّم الشركة الاستشارات والخدمة وتطبيقات رقمية متنوعة.