شانيل ديور، فنيدي ، برادا، جيمي شو و وموسكينو.. هذه بعض من الماركات المتوفرة لدى مستودعات فتوريا احد احدث متاجر التجزئة الالكترونية لماركات عالمية لحقائب أصلية مملوكة مسبقاً باسعار مخفضة، وكل الحقائب على موقعنا بحالة ممتازة وغير بالية والصور المفصلة ثبت ذلك.

وتكون اجراءات البيع من خلال تعبئة النموذج على موقعنا، ويشمل ذلك السعر الذي ترغب ببيع حقائبك به. عند قبولنا سنرسل لك بطاقة شحن لاستخدامها لإرسال الحقائب المراد بيعها لمستودعنا مجاناً. سيتم تقييم اصالة الشحنة وجودتها بواسطة المختصين وعندها تحصل حقائبك على المعاملة الملكية حيث يتم تصويرها من جميع الزوايا لمنح عرض مفصل للمشترين، وعند بيعها يتم الدفع لك.

اجراءات الشراء من موقعنا بسيط: قم بالمرور على حقائبنا المختارة بعناية واكتشف بنفسك باقة من أجمل الخيارات. لدينا نطاق من الحقائب يمتد من حقائب ديور العصرية إلى حقائب كارل لاجرفلد النادرة. ولان الحقائب مملوكة مسبقاً سنتأكد من اخذ الصور من كل الجوانب والزوايا لتكون على بينة مما قمت بشرائه. العديد من الشنط لازلت تحمل العلامات الأصلية، بطاقة الاصالة، كيس الغبار الاصلي ودون اضافات وخبراؤنا يمكنهم تأكيد أن كل الحقائب أصلية 100%.

الأصالة والجودة هي اولوياتنا، الحقائب المقلدة لن تجد مكاناً على موقعنا، ونحن كذلك لا نقبل الحقائب التي تمت اساءة استخدامها. نظام الحكم التفصيلي والصور ذات الجودة العالية يجعل من السهل الحكم على جودة الحقائب.

بالنسبة لنا الثقة والشفافية هي الاساس، ودون العملاء لا وجود لنا، اعد النظر في خزانتك ربما تتفاجأ بعدد الحقائب الثمينة التي لم تعد تستخدمها، فمعنا يمكنك بيع تلك التي لم تعد تستخدم وشراء ما ترغب به بأسعار مخفضة.