علمت مصادر "دنيا الرياضة" أن إدارة الهلال قدمت عرضاً للتعاون لشراء المتبقي من عقد المدافع مدالله العليان (24 عاماً) الذي وقع مع "الزعيم" عقداً لثلاثة مواسم أول من أمس (الثلاثاء) بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، إلا أن العرض الأزرق قوبل بالرفض. 

وينتظر أن تجدد إدارة الهلال خلال اليومين المقبلين عقود عدد من لاعبي الفريق الذين اقتربوا من دخول الفترة الشتوية في مقدمتهم الحارس الدولي عبدالله المعيوف، والذي سيوقع عقداً لثلاثة مواسم، ولاعب منتصف الميدان البرازيلي كارلوس إدواردو الذي يرغب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بتجديد عقده لموسم واحد.

من جانب آخر استقبلت خزينة الهلال مليون ريال، بعد أن تجاوز حضور جماهير الفريق حاجز الـ10 آلاف مشجع في مواجهة الأهلي المؤجلة من الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود وانتهت بفوز المستضيف بنتيجة 3 - 1، وبحسب الاتحاد السعودي لكرة القدم فإن الفريق الذي يتجاوز حضور جماهيره اكثر من 50 % من مقاعد المدرجات يستحق مكافأة مليون ريال.

إلى ذلك، أجرى لاعب منتصف الميدان سالم الدوسري فحصاً طبياً صباح أمس (الأربعاء) لشعوره بآلام في العضلة الخلفية، ومن المنتظر إعلان مدة غياب اللاعب بعد ظهور نتائج الأشعة المقطعية التي أجراها اللاعب..

فيما واصل "الزعيم" تدريباته بمشاركة إدواردو الذي انخرط في التمارين الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، وتأكد جاهزيته في مواجهة الفريق المقبلة، وفضل رازفان إراحة لاعب منتصف الميدان سلمان الفرج عن التدريبات ليوم واحد بسبب تراكم البطاقات، وعدم مشاركته أمام الوحدة بعد غد (السبت) لصالح الجولة الـ14 من الدوري.   

يذكر أن الهلال طالب بإسناد مهمة إدارة اللقاء المقبل أمام الوحدة الذي سيقام على ملعب جامعة الملك سعود إلى طاقم تحكيم أجنبي.

المعيوف قارب من دخول الفترة الحرة (تصوير - المركز الإعلامي بنادي الهلال)