أقامت شركة الراجحي للتأمين التعاوني "تكافل الراجحي" حملة توعوية صحية لمنسوبي شركة الفنار في المقر الرئيسي بمدينة الرياض، وقد تم ذلك في ظل الشراكة الإستراتيجية بين شركة تكافل الراجحي وشركة الفنار لتعزيز أنماط الحياة الصحية للموظفين مما أدى إلى رفع الوعي الصحي لديهم وإدراك أهمية العمل في بيئة صحية خالية من الأمراض. الحملة استمرت لثلاثة أيام من 19 – 21 نوفمبر حيث تم عمل فحوصات طبية شاملة بالإضافة إلى التطعيمات الموسمية بالمشاركة مع مدينة الملك سعود الطبية ومدينة الملك فهد الطبية ووزارة الصحة والمستشفى السعودي الألماني ومركز رؤية لطب وجراحة العيون ومركز أباس الطبي للأسنان و د.نيوترشن للتغذية، وتم كذلك المشاركة في أحد أهم الأعمال التطوعية للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم في مدينة الملك سعود .

"شركة الراجحي للتأمين التعاوني" والمعروفة بـ"تكافل الراجحي"، هي شركة مساهمة عامة سعودية تعمل في مجال التأمين، تم تأسيسها في 01 يوليو 2008 برأس مال يبلغ 200 مليون ريال سعودي، وهي شركة مدرجة في السوق المالية (تداول) منذ عام 2009م.

يتمثل نشاط الشركة في تقديم كافة أنواع خدمات التأمين بما في ذلك تأمين المركبات والمنازل والمُعدات والآلات وأخطاء النقل وأخطاء المقاولين والأخطاء الطبية والمطلوبات والشحن البحري والطيران والتأمين الطبي والتأمين على الحياة وتوفير برامج الحماية والادّخار.