منحت موسوعة غينيس للأرقام القياسية العربية للعود شهادة الأكثر مبيعاً للعطور الفاخرة للجنسين.

حيث سُلمت الشهادة لنائب الرئيس التنفيذي للمجموعة عمر بن عبد العزيز الجاسر في العاصمة البريطانية «لندن»، من ممثلة موسوعة «غينيس» للأرقام القياسيّة المحكّمة «آننا أورفورد».

جدير بالذّكر أنّ «غينيس» حرصت على متابعة أدق التفاصيل لصناعة العطور داخل الشركة وأجرت عمليات قياس استقصائي لفخامة المنتجات ومبيعاتها بدقة لتمنح هذا الإنجاز السعودي للشركة العربية للعود.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة بهذه المناسبة: «العربية للعود اهتمّت بأدق تفاصيل العطر، وحرصت على أن تكون تجربة محبّي عطور العربية للعود تجربة فاخرة لتحظى بثقة العملاء دائماً وهذا ممّا جعلها تنال غينيس، وأننا إذ نهدي هذا الإنجاز السعودي للوطن، ونحن فخورون بتمثيلنا للوطن عالمياً في مجال العطور بـ «غينيس» لنقول للعالم إنّنا منبع للتميز والجودة ومصدر للإلهام بانتهاجنا نهج القيادة نحو تحقيق رؤية الوطن 2030.

ويذكر أن العربية للعود تنتج أكثر من 80 منتجاً عطرياً فاخراً ما بين العطور الفرنسية والشرقية، كما أن بحثاً استقصائياً أُجري على عملاء عدد من شركات العطور العالمية خلال منتصف العام 2019 حول مستوى الفخامة التي يوفّرها محتوى العطر وتغليفه حيث حصلت العربية للعود على نسبة رضا عالية بين العملاء لتميّزها في العطور بالإضافة إلى اهتمامها بالتغليف الفاخر مما جعلها الخيار الأول لمحبّي التميز والفخامة عالمياً، وتأتي هذه الاستراتيجية ضمن سياسة الشركة والتي تحرص على أن يحظى عميل العربية للعود بتجربة عطريّة مميّزة.

ويذكر أن العربية للعود حضورها العالمي بتجاوز عدد فروعها 900 فرع في العالم في أكثر من 100 مدينة حول العالم، سعياً نحو تحقيق الهدف السعودي في التنمية الاقتصادية وهو أن تكون عبارة «صنع في السعودية» مصدراً للجودة والتميز.