كشفت تقارير صحافية، أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اقتربت من إتمام أولى الصفقات الشتوية بعد أن قطعت شوطا في الاتفاق مع نادي إنترناسيونال البرازيلي للتعاقد مع لاعب الظهير الأيمن إيدينيلسون "29 عاما"،

وخاض إيدينيلسون عدة تجارب احترافية في الدوري الإيطالي، من خلال نادي أودينيزي وجنوى، قبل أن يستقر في إنترناسيونال صيف عام 2018م، ووفقا للصحفي البرازيلي "ألكسندر إرنست"، أن "نادي إنتر سيفقد خدمات إيدينيلسون بحلول نهاية العام، بعدما وصل الهلال إلى مفاوضات متقدمة مع اللاعب وناديه".

ولم يذكر الصحفي العرض المالي المقدم من قبل إدارة الهلال، في الوقت الذي تقدر فيه قيمة إيدينيلسون السوقية ثلاثة ملايين يورو، وسبق لـ"الزعيم" أن تفاوض مع النادي البرازيلي حول التعاقد مع اللاعب في يوليو الماضي، إلا أن النادي وضع مبلغا ضخما للتنازل عنه، إذ يقدر بـ 10 ملايين يورو، الأمر الذي جعل الهلال يصرف النظر عنه ويتعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار.

ولم تفتح الإدارة الهلالية ملف اللاعبين الأجانب في الصيف الماضي سوى مرتين، إذ تعاقدت مع الكوري جانج هيون سو، ولاعب خط الوسط الكولومبي جوستافو كويلار، إلى جانب إتمام شراء عقد لاعب الوسط، البيروفي أندري كاريو.

من جهته، ينتظر أن يشارك مدافع الهلال محمد البريك الأسبوع المقبل في تمارين الفريق الجماعية، بعد أن أظهرت النتائج التي أجراها اللاعب تحسنًا ملحوظًا على موضع إصابته في عضلة الساق، الأمر الذي يرجح مشاركته مع الفريق في أولى مباريات كأس العالم للأندية أمام الترجي التونسي.

وأجرى الفريق مرانا اعتياديا استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، إذ تركز المران على الجوانب اللياقية والفنية، في الوقت الذي فرض فيه المدير الفني، الروماني رازفان لوشيسكو عددا من التدريبات التكتيكية؛ ليختمها بمناورة فنية.

ويواجه الهلال نظيره الجبلين، السبت المقبل، في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، على إستاد جامعة الملك سعود بالرياض.

جانب من مران الفريق