رفع الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية د. محمد بن سليمان الراجحي، باسمه واسم منتسبي الشركة، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة.

وقال الراجحي: "تحل علينا اليوم الذكرى الخامسة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله -، هذه المناسبة الغالية علينا وعلى قلوب أبناء الوطن، الذين يجسدون أروع صور التلاحم والترابط بين القيادة والشعب الوفي، ونحمد الله على ما شهدته المملكة منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان من منجزات تنموية عملاقة، في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة، وغيرها من الإنجازات التي وضعت مملكتنا في مصاف الدول المتقدمة، بفضل الله ثم جهود قيادتها الرشيدة وتكاتف شعبها العظيم.

وأكد د. محمد الراجحي، استمرارهم في شركة دواجن الوطنية على تحقيق أهدافها التي تصب في مصلحة الوطن بداية من تحقيق الأمن الغذائي المحلي مرورا بالتوطين وتطوير الكفاءات الوطنية وغيرها، مشيراً إلى أن مناسبة مرور خمسة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية وما تحقق خلالها من إنجازات عظيمة دافع قوي لنا ولشبابنا وشابات الوطن لأن نكون نحن ركيزة هذا التطور والرخاء الذي نعيشه وحماته من المتربصين بمملكتنا الغالية.

ودعا د. الراجحي في ختام تصريحه المولى القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظها من كل مكروه.