استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير عام الجوازات بمنطقة جازان اللواء خالد بن سعيد الغامدي الذي قدم لسموه نسخة من التقرير السنوي للعام 1440هـ.

واطلع سموه على تقرير عمل الجوازات الذي يشمل إحصائيات ميدانية وآلية ونتائج البرامج التطويرية واللجان المشتركة.

 وتمنى الأمير محمد بن ناصر، التوفيق والنجاح لمنتسبي الجوازات في أعمالهم وأهدافهم، مشدداً على أهمية دورهم في خدمة المواطنين والمقيمين. ‏

وأعرب اللواء الغامدي عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على حرصهما ومتابعتهما لكل ما يهم أعمال الجوازات بالمنطقة.

كما استقبل سمو أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان عبدالعزيز بن عبدالله الخيال الذي يزور المنطقة حالياً.

وجرى خلال اللقاء استعراض التقرير النصف سنوي عن أعمال وخدمات فرع حقوق الإنسان بالمنطقة مستمعاً سموه لشرح مفصل عن التقرير وما تناوله من معلومات وإحصائيات تبرز المهام والأعمال والخدمات التي قدمها الفرع لأبناء المنطقة والمقيمين بها.

ونوه سمو أمير منطقة جازان بدور هيئة حقوق الإنسان في تعزيز وكفالة حقوق الإنسان بجميع مناطق المملكة من خلال التصدي لقضايا حقوق الإنسان في المملكة بشكل عام وعبر فرعها بالمنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز.

وشدد الأمير محمد بن ناصر على ضرورة تعاون الجهات كافة مع الهيئة بما يمكنها من القيام بدورها النبيل والمهم على أكمل وجه، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

أمير جازان ونائبه في استقبال نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان