واصل نادي الهلال تميزه وتفرده وتقدمه على باقي أندية الوطن في عدة مجالات أهمها الاستثماري، حيث أعلن المركز الإعلامي بالنادي عن إنشاء شركة نادي الهلال الاستثمارية، لتعزيز الجانب الذي يمثل القلب النابض لحياة النادي.

وقال الهلال في بيانه: «أتمت إدارة نادي الهلال إجراءات تأسيس شركة نادي الهلال الاستثمارية، شركة مساهمة مقفلة مقرها العاصمة الرياض، وتعود ملكية أسهمها بالكامل لنادي الهلال، حيث عقدت الشركة الجمعية التأسيسية، وتم اختيار أول مجلس للإدارة برئاسة فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال».

وسرد البيان أبرز مهام وأنشطة الشركة وهي: إدارة واستثمار وتشغيل وتسويق والانتفاع بكافة علامات النادي التجارية والترخيص للغير بالانتفاع بها وإدارة وتشغيل جميع عقود الاستثمار والرعاية والترخيص والإعلان والتأجير والاستئجار والحصول على الخدمات أو تقديمها وتملك وإدارة وتشغيل جميع الحقوق الاستثمارية والتجارية الخاصة بالنادي ولاعبيه وبرامجه ومشروعاته وتسويقها وتشغيلها وبيعها وإدارة جميع العلاقات مع المستثمرين بالإضافة إلى وضع وإدارة وتشغيل جميع برامج العلاقة والاستثمار مع الجماهير وبرامج العضوية.

وصدر على إثر اجتماع الجمعية التأسيسية للشركة قرار من رئيس مجلس إدارة الشركة فهد بن نافل تضمن تعيين سلطان آل الشيخ رئيساً تنفيذياً للشركة، إذ سيتم نقل كافة المهام والمسؤوليات الخاصة بإدارة التسويق والاستثمار بالنادي إلى شركة نادي الهلال الاستثمارية.

وجاء القرار متوافقاً مع التميز والتوهج الذي يعيشه «الزعيم» والذي وصل على إثره إلى نهائي القارة الصفراء التي تمثل نصف الكرة الأرضية، وتوجت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل جهودها الكبيرة في مجال الاستثمار والتسويق بإنشاء هذه الشركة التي ستنظم الجانبين التسويقي والاستثماري في النادي، وستزيد من العروض المقدمة للنادي وتحسن من علاقاته أكثر مع الجماهير التي ستكون في المستقبل القريب الداعم الأول للنادي.

الاستثمار بيعد القلب النابض للنادي كونه يضخ الأموال على خزانة النادي مما يمنحه القوة بين الأندية المنافسة ويساعده في التفوق عليها، وإدارة الهلال برئاسة بن نافل من أفضل الإدارات في هذا الموسم من ناحية العناية بهذا القلب والمحافظة عليه.

ابن نافل رئيس مجلس إدارة شركة الهلال