رفع عبد العزيز بن عبد الله الدعيلج الرئيس التنفيذي لشركة الالكترونيات المتقدمة، احدى الشركات التابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI)، باسمه واسم منسوبي الشركة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان– حفظهما الله- بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة الملك "سلمان" وتوليه مقاليد الحكم.

وقال " تأتي هذه الذكرى وبلادنا تعيش نهضة تنموية شاملة في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة. وبهذه المناسبة الميمونة يحق لنا أن نفخر بقيادتنا الرشيدة التي آلت على نفسها تقديم كل ما من شأنه رفعة الوطن والمواطن عبر ترسيخ دعائم الأمن والأمان وتحقيق الرفاه".

وعبر الدعيلج عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان على العناية والاهتمام الذي تحظى به كافة المجالات الصناعية والتجارية والتنموية بالمملكة، والتوجيه الكريم من قبل القيادة الرشيدة بتسخير كافة الإمكانيات لمختلف القطاعات حتى تؤدي دورها في تحقيق التنمية المستدامة، ودعم التحول نحو اقتصادي حيوي مستدام.

وختم الدعيلج قائلا: “خمسة أعوام في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهد الأمين، شكّلت وجه المملكة الجديد، بملامح المنجزات الاستثنائية، والطفرة الحقيقية الملموسة في شتى القطاعات، ما يؤكد وضوح الرؤية وعمق الفكر الاستراتيجي لدى القيادة الحكيمة، والتي ستسهم في تحقيق التطلعات وتلبية الطموحات".