رفع معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله - ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة ذكرى البيعة.

وقال بهذه المناسبة: بأسمى ونيابة عن منسوبي هيئة المواصفات نجدد البيعة والولاء لسيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، فهذه المناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا، مشيراً إلى أن المملكة في عهد الملك سلمان شهدت نقلات حضارية ومبادرات ومشروعات اقتصادية عملاقة ترسخ الرؤية الثاقبة والقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

ونوه القصبي على أن ذكرى البيعة هي مناسبة عزيزة على كل مواطن، يتجدد ويترسخ فيها تلاحم القيادة والشعب السعودي، وتذكى بها الهمم لبذل المزيد من العطاء في ميادين التطوير والبناء، والارتقاء بمكانة المملكة إقليميا وعالميا.

وفي ختام تصريحه قال د.سعد القصبي: نسأل المولى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لتحقيق ما يسموان له من عزة وسؤدد ونماء لمملكتنا الغالية، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء.