استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم أمس، معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان د. عواد بن صالح العواد، يرافقه عدد من منتسبي الهيئة، وذلك عقب صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه في منصبه.

وجرى خلال الاستقبال بحث التعاون بين الهيئة وإمارة الرياض، وأثنى الأمير فيصل بن بندر على الدور الإنساني الذي تقوم به الهيئة وفق الشريعة الإسلامية.

وشدد سمو أمير منطقة الرياض على ضرورة تعاون الجهات كافة مع الهيئة لتستطيع أن تؤدي دورها النبيل على أكمل وجه، ولتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بكفالة حقوق الإنسان.

كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس، صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض ومعالي م. طارق بن عبدالعزيز الفارس، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بإعفاء معالي م. طارق الفارس وتعيين سمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمينًا للمنطقة.

وهنأ الأمير فيصل بن بندر الجميع على ماحظوا به من ثقة ملكية وخدمة جلية للوطن وأبنائه، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية.

من جانبه، أعرب الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه واهتمامه بكل ما يهم شؤون المنطقة، مؤكدًا حرص الجميع على تحقيق تطلعات القيادة في خدمة هذا الوطن.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، معالي مدير جامعة الملك سعود أ.د. بدران بن عبدالرحمن العمر.

واستعرض أ.د. العمر ما تقوم به الجامعة من أدوار مجتمعية في المنطقة ودورها في المجالات التعليمية والبحثية.

.. سموه مستقبلاً د. عواد العواد
.. وملتقياً مدير جامعة الملك سعود أ.د. بدران العمر