أكد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف محمد العيسى إلى القيمة العالية التي ستمثلها البطولة السعودية المفتوحة الخامسة للجولف إلى المملكة، مشيرا أن هذه البطولة تمثل تحديا بالنسبة لنا. وقال إن المنتخب السعودي للجولف الآن يشار له بالبنان. مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل معالي رئيس الاتحاد ياسر الرميان والرئيس التنفيذي ماجد السرور.

من جهته رحب مالك ملاعب الرياض للجولف المهندس يوسف الدويش بالمشاركين بالبطولة ووعد بحضور تنظيمي عالي الجودة ليتوافق مع القيمة العالية للبطولة، ولفت الدويش إلى ما تحظى به هذه الرياضة من اهتمام كبير من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأن توجيه ولي العهد بإنشاء شركة الجولف تحت إدارة رئيس الاتحاد ياسر الرميان ونائبه نجم الجولف السابق ماجد السرور يدفعنا إلى تحقيق الإنجازات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي والذي أقيم على ملاعب الرياض للجولف، للإعلان عن البطولة السعودية المفتوحة الخامسة للجولف بمشاركة 70 لاعبا سعوديا وعربيا ودوليا، من بينهم مصنفين عالميين أمس الأربعاء، وتستمر حتى يوم السبت القادم.

من جهتهم شدد اللاعب الدولي السعودي فيصل السلهب على استعدادهم الكامل لهذه البطولة واعدا بنتائج مميزة، وأن اللعب بجانب محترفين من الدول الأخرى يرفع ويعزز من إمكانياتهم. بدوره أكد المدرب الوطني للمنتخب السعودي علي بالحارث أن اللاعب السعودي أصبح مهيأ تماما للاحتراف في هذه الرياض. مشيرا أن هذه البطولة تتطور كل سنة من خلال إقامتها على أرض المملكة.