قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس أحمد بن بكر الصائغ، خالص شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي وجماهير النادي، لسمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بعد تكفله بعلاج حارس النادي الأهلي والمنتخب السعودي الأول الكابتن محمد العويس، في أفضل المستشفيات، ومتابعة حالته الصحية، إثر الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في عظمة الوجه خلال مواجهة الفيصلي الدورية السبت الماضي.  

وأكد رئيس النادي أن هذا الموقف يأتي استمراراً للمواقف العديدة التي وجدها النادي الأهلي من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة منذ بداية الموسم، ويؤكد حرص معاليه الكبير على سلامة كافة الرياضيين وعلاجهم بالشكل اللازم، مؤكدا أن ما تحظى به الرياضة السعودية من دعم واهتمام شيء يدعو للفخر والاعتزاز.

وتقرر أن يجري لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الحارس الدولي محمد العويس عملية جراحية يوم الأحد المقبل، لتثبيت الكسر في عظمة الوجه بواسطة شريحة معدنية، على يد الجراح السعودي الدكتور عبدالله الفيضي، استشاري جراحة الوجه والفكين، على أن يعاود اللاعب نشاطه الرياضي خلال (8) أسابيع.

من جهة أخرى، ألغى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري كريستيان غروس فكرة إقامة معسكر إعدادي قصير خارجي للاعبين بسبب غيابات اللاعبين الدوليين، والتركيز على مواجهة فريقه أمام النجوم في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. حيث وضع المدرب السويسري برنامج إعدادي خاص للاعبين المتبقين معه خلال التدريبات اليومية، ومن المتوقع أن يخوض الفريق مباراة تجريبية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

محمد العويس